تسليم سريع في كل مكان في المغرب

بحاجة الى مساعدة

اختيار المنتجات

يمكنك النقر على أيقونة مشاركةبجوار اسم المنتج على ورقة المنتج لمشاركتها عبر WhatsApp أو Facebook أو البريد الإلكتروني.

شريط محرك البحث في الموقع مفيد للعثور على المنتجات بسرعة. بل هو أكثر فعالية عند كتابة أسماء النطاقات أو الفئات أو مراجع المنتج إذا كنت تعرفها.

كما سيعرض لك محرك البحث اقتراحات تتطابق مع الكلمات الرئيسية التي تكتبها. وكلما كان البحث أكثر استهدافا، كلما كانت مقترحات المنتجات أكثر تكيفا.

في سعيها لرضا العملاء، PHARMESCENCE. MA تسهل رحلة الشراء من خلال الفلاتر التي تسمح لك باستهداف حاجتك بشكل أفضل عن طريق اختيار ميزات المنتج التي تهمك. كما تم تحسين التنقل بفضل تصنيف في 3 مستويات تسمح لك بالتحرك بسهولة في جميع أنحاء الموقع. أما بالنسبة لصفحات المنتجات، يتم تقديم أوراق بيانات مفصلة في الخصائص التقنية لك، فضلا عن اقتراحات لمنتجات مماثلة لمساعدتك في العثور على المنتج المثالي.

تساعدك هذه الفلاتر على استهداف احتياجاتك بشكل أفضل وفقا للخصائص الفنية الرئيسية للمنتجات والأهمية التي تعلقها عليها ، والتي ستقوم بالتالي بتحسين قائمة المنتجات المعروضة وفقا لتفضيلاتك. باستخدام عوامل التصفية، سوف تعرض المنتجات التي تطابق معايير الشراء بشكل أفضل.

ترتيب

  1. اختر العناصر التي تريد شراءها

  2. عند النقر على منتج، تظهر الورقة الوصفية الخاصة به

  3. انقر على إضافة إلى عربة التسوق إذا كنت ترغب في مواصلة الشراء ورؤية عربة التسوق الخاصة بك بعد ذلك. انقر على الشراء الآن إذا كنت ترغب في شراء عنصر واحد فقط وبالتالي إنهاء طلبك مباشرة عن طريق إدخال تفاصيل الفوترة وأخيرا انقر على تأكيد طلبك.

كن على علم أنه يمكنك طلب ما يصل إلى عدة قطع من نفس المرجع (رهنا بمخزون كاف)

على PHARMESCENCE.MA، يمكنك دفع ثمن مشترياتك عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان آمنة 100٪ أو الدفع عند التسليم نقدا أو عن طريق بطاقة الائتمان (TPE)

يرجى ملاحظة أن إعداد طلبك يبدأ فقط بعد استلام والتحقق السليم من طلبك.



بعد التحقق من صحة طلب الدفع الخاص بك على الموقع، سيتم توجيهك إلى صفحة دفع آمنة بنسبة 100٪.

عنوان صفحة الدفع المعروضة هو https:// (“قلذكر تفعيل شهادة الأمان SSL)

تعرض لك نافذة المتصفح شريط أخضر مع قفل أمان مضمن يعني أن قناة الحركة محمية.

يمكنك الاستفادة من الشحن المجاني من 495 درهم في الدار البيضاء و 695 درهم خارج الدار البيضاء.

SAV

بمجرد التحقق من صحة طلبك، لن يمكنك تعديله بعد الآن. ومع ذلك، يمكنك طلب إلغائها ثم إعادة وضع طلب جديد.

اتصل بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني contact@pharmescence.ma أو عبر الهاتف على الرقم 06 62 02 28 58 لطلب معلومات حول التسليم.

نعم، يمكنك إلغاء طلبكإذا لم يتمشحنه دائما. لا يمكن إلغاء الطلبات التي تم شحنها بالفعل، وسوف تكون قادرا على رفض التسليم بمجرد أن يتصل بك كاتب التسليم لدينا

إذا تم الدفع المسبق لطلبك، سنمضي في استرداد أموالك في غضون 4 أيام من الإلغاء وسنخطرك عن طريق البريد الإلكتروني بمجرد إجراء عملية الاسترداد.

إذا تم شحن طلبك، لا تقلق، قد ترفض التسليم بمجرد أن يتصل بك كاتب التسليم لدينا

بما أن عرض التسليم يخضع لحد أدنى من مبلغ الشراء، فلن تتمكن من إلغاء المنتجات بمجرد تأكيد الطلب

يمكنك إرسال طلب إرجاع عن طريق الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp على الرقم 06 62 02 28 58 في غضون 7 أيام من تاريخ التسليم. قد يتم إرسال إرجاع إذا تلقيت عنصرا غير متوافق أو تالف أو معيب أو مزيفا أو في حالة تغيير رأيك.

عند إرجاع عنصر، تأكد من أنه في حالته الأصلية (بما في ذلك التعبئة والتغليف) وأن جميع الأختام والملصقات والاكسسوارات وما إلى ذلك سليمة. وإلا سيتم رفض عودتك.

تسليم

إدراج جدول قائمة المدن والتكاليف وأوقات التسليم.

فارميسينس يسلم لك كل يوم ما عدا يوم الأحد.

تختلف أوقات التسليم وفقا لمدينة عنوان التسليم الخاص بك وسيتم إبلاغك عن طريق البريد الإلكتروني بمجرد التحقق من صحة طلبك والتخطيط له من قبل فرق الخدمات اللوجستية لدينا.

سيقوم شخص التوصيل بالاتصال بك في يوم التسليم للإعلان عن مروره وضمان التواجد في الموقع.

الحصول على أحدث الأخبار والعروض الخاصة

للبقاء على اطلاع على نصائحنا وأخبارنا

Copyright © 2021 – Pharmescence – Tous droits réservés

Close
Cart (0)
No Produits in the cart.

Pharmescence

Produits de soin et de beauté en ligne



Language


0
هل تحتاج مساعدة ؟